مؤلفي «سيدى بشر» ينتهون من كتابة السيناريو والتصوير بعد أسبوع

وفاء الباهي10 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 10:44 صباحًا
وفاء الباهي
اخبار الافلام
مؤلفي «سيدى بشر» ينتهون من كتابة السيناريو والتصوير بعد أسبوع

أعلن المؤلف أمين جمال وورشة الكتابة الخاصة به أنه أنتهى تماماً من كتابة سيناريو فيلم “سيدى بشر” للمخرج سامح عبد العزيز، الذى انتهى من معاينة الديكورات قبل انطلاق التصوير، حيث يبدأ عبد العزيز تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الأسبوع المقبل، والتى تجمع بين على ربيع ومحمد عبد الرحمن.

تفاصيل الفيلم

يذكر أن الفيلم كان يحمل اسم “خالد بن الوليد” وتم تغييره، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومقرر طرحه فى 2020، ويسجل العمل التعاون الثانى بين على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” والمخرج سامح عبد العزيز فى السينما، بعدما قدموا فيلم “خير وبركه” فى عام 2017.

أحداث الفيلم تدور فى شارع خالد بن الوليد بالإسكندرية، ويشارك فى الفيلم مع مصطفى خاطر، الفنانون على ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي.

يذكر ان الفنان علي ربيع والفنان كريم عفيفي تعاونا في مسلسل “فكرة بمليون جنية” الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم صلاح عبد الله وصابرين وسهر الصايغ وملك قورة ولاء الشريف ومحمد محمود وصلاح عبدالله وطارق عبد العزيز ووليد فواز وحنان سليمان وأحمد سلطان وطفل ذا فويس أحمد السيسي، ومن إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة عمل (إبراهيم محسن وأمين جمال وشريف يسرى ومحمد فتحى عبد المقصود) ومن إخراج وائل إحسان، وحمد محمود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.