اليوم.. المسرحية الأردنية “بر” في مهرجان الإسكندرية المسرحي

وفاء الباهي4 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 1:31 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
اليوم.. المسرحية الأردنية “بر” في مهرجان الإسكندرية المسرحي

ينظم مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد و الكليات المتخصصة مساء اليوم في السادسة مساء عرض مسرحية “بر” من المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك على المسرح الصغير.

أحداث المسرحية

المسرحية من إعداد وإخراج دلال فياض، وتدور أحداثه حول عبر بحر متلاطم الأمواج تهاجر مجموعة من الشباب نحو مصير مجهول من الموت وإلى موت.

الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، بدأ مساء أمس بمكتبة الإسكندرية حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والنجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان، المهرجان تنتهي فعالياته في الثامن من ديسمبر الجاري ويشارك فيه ما يقرب من 10 عروض مسرحية من عدد من الدولة العربية المختلفة مثل عمان والأردن والمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.