بشرى في “اللمة الحلوة” مع إلهام شاهين ويسرا وهند صبري

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 12:25 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بشرى في “اللمة الحلوة” مع إلهام شاهين ويسرا وهند صبري

شرت الفنانة بشرى صورة جمعتها بالفنانة إلهام شاهين، والفنانة يسرا، والفنانة التونسية هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، أثناء وجودهن في مدينة مراكش المغربية، للمشاركة في المهرجان الدولي للفيلم السينمائي.

تعليق بشرى على الصورة

وعلقت بشرى على الصورة: “اللمة الحلوة في مراكش وأجدع وأجمد ستات”، وافتتحت الدورة الـ18 من المهرجان، الجمعة الماضي، وتستمر حتى السادس من شهر ديسمبر المقبل.

يُذكر أن الفنانة هند صبري تشارك في قسم “محادثة مع..”، والذي سيشمل نقاش مفتوح في ندوات مختلفة مع 12 شخصية من الأسماء الفاعلة في مجال السينما العالمية، وسيشارك إلى جانب هند صبري كل من المخرج والممثل والمنتج الأمريكي روبرت ريدفورد، والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، والمخرج الفلسطيني إيليا سليمان، والمنتج البريطاني جيريمي توماس، والممثل الأمريكي هارفي كيتل، والمخرج الفرنسي برتراند تافيرنيي.

وشاركت الفنانة بشرى في فعاليات الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي أقيمت في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الماضي، وشهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.