بعد إلهام شاهين.. الإعلامية مي العيدان تهاجم إليسا.. اعرف التفاصيل

وفاء الباهي29 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 2:07 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بعد إلهام شاهين.. الإعلامية مي العيدان تهاجم إليسا.. اعرف التفاصيل

قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بمهاجمة المطربة اللبنانية إليسا، حيث نشرت مقطع فيديو للفنانة خلال رقصها في حفلها الأخير بالمكسيك.

وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وانتقدت فيه رقصها بقولها: “ما شاء الله إليسا رب العالمين شافاها من السرطان عشان ترجع ترقص وتهز كفو… استمري هزي”، وهو ما عرض الإعلامية لموجة هجوم من جمهور إليسا.

يذكر أن الإعلامية الكويتية انتقدت مؤخرا إطلالة الفنانة المصرية إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بقولها: “إلهام شاهين.. ماتبين تحترمين جسمك المربرب احترمي عمرك ٥٧ سنه ترى مش باقي كتير.. ترى اللي قالك سكسي كان بيضحك عليك.. بالعكس الصوره تثير الشفقة.. بليز لا تستمري.. احتشمي يا ولية”.

تقوم إليسا حالياً بجولة فنية، أحيت خلالها عدة حفلات غنائية بكندا والمكسيك، كما استغلت فرصة تواجدها في كندا لقضاء عطلة عائلية مع شقيقتها نورما، وشقيقها كميل.

تفاصيل إصابة إليسا بالسرطان

وكانت إليسا، قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، بعد طرحها فيديو كليب اغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي رصدت فيه بداية معرفتها بإصابتها بالمرض، وتناولها للأدوية والعلاج النفسي وكذلك الحالة النفسية التي أصيبت بها في بداية الأمر.

وكشفت إليسا، أنها كانت تخضع للعلاج الإشعاعي ومع ذلك كانت تصور حلقات برنامج The Voice، ولهذا السبب كانت ترتدي ملابس مغلقة حتى لا يظهر أثر الحروق التي في جسدها من العلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.