صبري فواز.. دوري في “قيد عائلي” مركب ولكنه حقق نجاح كبير

وفاء الباهي18 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 5:35 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
صبري فواز.. دوري في “قيد عائلي” مركب ولكنه حقق نجاح كبير

أعرب الفنان صبري فواز عن سعادته بردود الأفعال التي وصلت إليه عن دوره في مسلسل “قيد عائلي” الذي عرض الفترة الماضية، وحقق نجاح كبير.

وكشف صبري عن كواليس موافقته على المشاركة في العمل وقال: “في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب أن الشخصية التي جسدتها ضمن دوري في مسلسل “قيد عائلي” مركبة وشريرة ولم أتوقع أن يكون تأثيرها بهذا الشكل علي الجمهور، ولم أقلق نهائيا من تقديم هذه النوعية من الأدوار بل أن الفنان عليه أن يقدم كل الأدوار”.

وعن فكرة تقديم المسلسل علي أجزاء قال أنه يرى أنها لم تؤثر علي نسب المشاهدة، وأن مسلسل “قيد عائلي” قدم علي جزئين وحقق نسب مشاهدة عالية وكانت معظم حلقاته “ترند” علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الجزء الثاني من المسلسل نجاح غير متوقع.

أبطال العمل

المسلسل شارك في بطولتة كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت العلايلي وصلاح عبد الله و بوسى، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وتحت قيادة المخرج تامر حمزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.