بعد شائعة وفاته.. عادل إمام يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة

وفاء الباهي16 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 3:17 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بعد شائعة وفاته.. عادل إمام يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة

تداولت العديد من المواقع الإخبارية في الساعات الماضية خبر وفاة الزعيم عادل إمام بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، وقد نفى المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم” المنتجة لمسلسل “فالنتينو”، الأخبار المتداولة حول تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.

وأوضح هشام إن هناك حسابًا وهميًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يحمل إسم الفنانة حلا شيحة وموقع إخباري غير معروف، نشر أخبارًا عن تدهور حالته الصحية، وروج لهذا الكلام غير الحقيقي الذي تناقلته بعض المواقع الإخبارية.

وكشف تحسين أن الزعيم سيقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية كاملة بعد ذلك، لمواجهة تلك الحملات التي تنال من حالته الصحية باستمرار وتزعجه.

وأكد أن الزعيم يصور أحداث المسلسل بشكل طبيعي للغاية، وانتهى من تصوير حوالي 85% من مشاهده، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من العمل بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، لعرضه في شهر رمضان المقبل.

أبطال فالنتينو

مسلسل “فالنتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.