.. هذه هي رسالة “حواديت الشانزليزيه”

وفاء الباهي16 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 2:33 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
.. هذه هي رسالة “حواديت الشانزليزيه”

بعد عرض مسلسل “حواديت الشانزليزيه” تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن تفاصيل عن شخصية “قسمت هانم” التي تقدمها خلال العمل وقال: “أنها أبنة عائلة أرستقراطية، يصادفها الكثير من المشاكل والأزمات، من بينها أنها عدم الإنجاب، وهى زوجة الفنان إياد نصار فى العمل، الذى سيتعرض للقتل فى اول حلقات المسلسل”.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات في مصر، وعندما تطرق الحديث عن تلك الفترة والعودة للماضي، قالت داليا “تمنيت أن لا أعود من هذه الحقبة الزمنية المميزة فهي فترة مفضلة لدي، لتميزها بالأناقة والشياكة والرٌقي”.

أما الرسالة التي يقدمها العمل للجمهور هي ضرورة التحدث والتعامل بطريقة لائقة مع بعضنا البعض، وعدم اللجوء لطرق أخرى مهينة، وذلك بعد أن طرأت ظاهرات غريبة على مجتمعنا والأخلاق تغيرت.

فريق عمل المسلسل

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.