بعد إياد نصار للبطولة.. القائمة المبدئية لمسلسل “حواديت الشانزليزيه”

وفاء الباهي20 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 11:53 صباحًا
وفاء الباهي
اخبار المسلسلات
إياد نصار وانجي المقدم
إياد نصار وانجي المقدم

شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي أعلنت عن قيامها بالتحضيرات اللازمة للمسلسل الجديد “حواديت الشانزليزيه” الذي كتبه أيمن سليم مع نهى سعيد، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

فقد نسبت شركة سينرجي مهمة الإخراج للمخرج مرقس عادل، وتعاقدت مع النجم الأردني إياد نصار لتقديم دور البطولة، ويتكون المسلسل من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية المثيرة.

سينرجي تعاقدت رسمياً مع الفنانة إنجي المقدم، الفنانة مي سليم، الفنان إدوارد، الفنانة داليا مصطفى، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

اجتماع حسام شوقي بفريق عمل “حواديت الشانزليزيه”

في نفس السياق شاركت الفنانة إنجي المقدم في السباق الرمضاني المنتهي بمسلسل “ولد الغلابة” وقدمت شخصية صفية التي أثارت الجماهير بشكل كبير، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، إنتاج صادق الصباح، إخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا.

فيما قدم إدوارد ثلاثة أعمال في رمضان المنقضي، وهم مسلسل “ولد الغلابة”، ومسلسل “علامة استفهام”، ومسلسل “حكايتي”، وحقق نجاح قوي في الثلاثة شخصيات.

أما إياد نصار فيشارك بقوة في الموسم السنيمائي بعيد الفطر من خلال فيلم “كازابلانكا” وهو متصدر أفلام العيد، وفيلم “الممر” صاحب المركز الثاني، وقدم نصار شخصيتان مختلفتان تماماً في العملين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.